الاثنين، 3 يناير 2011

أمريكية تفيق من غيبوبة أصابتها منذ 20 عاما

 

ذكرت تقارير إخبارية يوم الجمعة أن سيدة أمريكية أمضت العشرين عاما الماضية في حالة أشبه بالغيبوبة أفاقت بشكل لا يمكن تفسيره وأصبحت قادرة على الكلام. وكانت ساره سكانتلين في الثامنة عشرة من عمرها عندما صدمتها سيارة وهربت أثناء سيرها في الشارع وتركتها في حالة أشبه بالشلل فهي تدرك ما يدور حولها ولكنها غير قادرة على الحركة أو الكلام. ومنذ ذلك الحين وهي ترقد في مركز رعاية في ميد ويست بولاية كنساس الأمريكية. وتلقى والدا سكانتلين بشكل غير متوقع مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي من مركز الرعاية حيث ترقد ابنتهم التي يبلغ عمرها الآن 38 عاما. وبدلا من أن تكون المكالمة بشأن حالة ساره كانت المكالمة من ساره نفسها. قالت لامها «أهلا ماما». وامتزج شعور الوالدين بالصدمة والفرح عند سماع هذه الكلمات من ابنتهما ساره. وقالت الأم بيتسي سكانتلين لشبكة «سي بي أس» الإخبارية:"  لا توجد كلمات أقولها. أنني أضحك منذ سماع صوتها لان ذلك شىء مذهل".

وقال الأطباء أن ساره سكانتلين تتحسن باضطراد منذ إفاقتها من الغيبوبة مؤكدين أنهم لا يجدون تفسيراً علمياً للتحسن المفاجئ الذي طرأ عليها.

 

العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت العائدون الموت العائدون من العالم الآخر العودة من الموت الموت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق